الخميس، 7 أبريل، 2016

شركة مكافحة حشرات بالرياض

الآفات التي هي في الواقع مفيدة 4 الآفات التي هي مفيدة اقعيا 21 يناير 2017 ومن الصعب أن لا يكون حقق بها الآفات. انهم زاحف، مقرف، والإجمالي. انهم أيضا مهم جدا. الآفات الوفاء الأدوار البيئية الأساسية. بدونها، لن يكون لدينا معظم الأطعمة، والزهور، والغابات المطيرة، والحدائق، أو معظم الحيوانات! بقدر أننا نكره أن نعترف بذلك، ونحن بحاجة البق! للأسف، هذا يعني أننا عالقون معهم. نحن نعرف ما كنت أفكر: "إذا كنت تعتقد البق هي كبيرة جدا، لماذا أنت الآفات التحكم ؟!" نحن نعتقد البق كبيرة، ولكن، الكثير من الشيء الجيد توقفت عن كونها شيء جيد. الآفات مهمة، ولكن عندما يخرج عن نطاق السيطرة، والتخلص من التوازن في العالم. عادة، فإن طبيعة تنظيم لهم، ولكن عندما جاء لنا البشر غذر حولها، وبدأنا تغيير الأشياء. حسنا، تغيرت الآفات أيضا. الآن، والطبيعة لا يمكن أن يتماشى تماما، لذلك فإنه يحتاج إلى مساعدتنا. متخصصين في إدارة الآفات تلتقط حيث تركت الطبيعة قبالة، والحفاظ على التوازن. انها نوع من مسؤوليتنا، حقا. نحن تنظيف الفوضى لدينا. عندما كنت تفكر في ذلك، وحدات تحكم الآفات ليست مجرد مساعدة البشر، شركة مكافحة حشرات بالرياض ونحن نساعد الآفات أيضا! لهذا السبب نقوم به العلاقات العامة قليلا بالنسبة لهم. هنا أربعة من الصحابة المؤمنين إلا أننا لا يمكن الاستغناء عنها، وحتى لو استطعنا الاستغناء عنها في بيوتنا. النحل النحل في العالم # 1 مصنع الملقحات. النباتات مثل الزهور والفاكهة والمحاصيل تحتاج النحل على الإنجاب.

 النحل تتغذى على الرحيق وحبوب اللقاح في الأزهار. في حين أنهم يأكلون، وبعض حبوب اللقاح العصي لهم. ثم، عندما يطير النحل إلى زهرة المقبلة، وحبوب اللقاح على النحل التدليك على زهرة جديدة، وفويلا! تمكن هذه العملية الإخصاب النبات، وهي الطريقة التي تتطور البذور. إذا كانت النحل لا حول، فإن النباتات تنقرض بسرعة تنذر بالخطر. ما يقرب من ثلث الإنتاج الزراعي العالمي يعتمد على التلقيح النحل. قد يكون لديك حتى سمعت (وربما وهمية) أينشتاين أقتبس: "إذا اختفى النحل من على سطح الأرض، فإن الرجل يكون له سوى أربع سنوات من الحياة اليسار" هذا ربما يأتي الراحة كما الباردة إذا كان لديك عش بالقرب من منزلك . إذا كان هذا هو الحال، يقدم لنا دعوة. فسوف نحدد إذا كان العش للنحل، أو إذا كان ينتمي إلى واحدة من أبناء عمومة أكثر شرا بهم. الزنابير والدبابير لا يؤدون التلقيح، وأنها يمكن أن تكون خطيرة، لذلك التخلص من أعشاشها ينبغي أن يكون أولوية. إذا كان عش تبين أن النحل عش حقيقي، ومع ذلك، لا تيأسوا! لدينا النحالين على الاتصال الهاتفي السرعة التي يمكن أن تساعد بأمان إزالته من الممتلكات الخاصة بك دون الإضرار سكانها. الخنافس من الصعب لا أحب الخنفساء.

انهم مجرد لطيف جدا الرتق! حسنا، لدينا أخبار جيدة لأي المشجعين هناك: انهم أيضا واحدة من "الآفات" مفيدة للغاية أن يكون حولها. الخنافس المفترسة هي وتعتاش على المن. ومن المعروف أيضا باسم المن قمل النبات، لأن النسغ شفط لينة جسديا من بين الآفات معظم النبات مدمر في العالم. ليس فقط أنها لا تأخذ النسغ من النباتات، مما يؤدي الى ضعفها وتباطؤ النمو، كما أنها تنقل الأمراض النباتية القاتلة من النبات إلى النبات. الخنافس هي مفيدة بشكل خاص لديها في جميع أنحاء الحدائق المنزلية، لأنهم كبيرة في الصيد صارمة ضد هؤلاء الوحوش-المضغ النبات. والمن أقل في الحديقة الخاصة بك يعني النباتات الخاصة بك خالية من الازدهار، وسوف لا يكون لديك ما يدعو للقلق حول توفير وجبة لبعض فتى الأخضر يعني. الخنافس تجعل مثل شريكا فعالا لمكافحة الآفات أن العديد من الحديقة جذب هادف لهم حدائقهم في فصل الربيع. بعض الخبراء يعتقدون أنه يستحق إيواء الخنافس في منزلك خلال فصل الشتاء. وبهذه الطريقة يمكن أن تساعد في المن تهاجم نباتات المنزل الخاص بك، وأنها سوف تكون حول تأتي الربيع. كنا النظر في التعاقد معهم، لكنهم كنت خجولة نوعا ما. الصراصير طيب ... نحن استعد كنت مع السهلة. النحل والخنافس؟ الذي لا يحب لهم؟ هنا يأتي الصعب بيعها. خلافا للاعتقاد الشائع، الصراصير لا يعيش إلا في ظل مكبات النفايات والموتيلات تافه. في الواقع، الصراصير يمكن العثور في أي مكان هناك حياة، وفي أجزاء كثيرة من العالم أنها تخدم وظائف مهمة جدا. الصراصير الغابات، على سبيل المثال، تناول الطعام وكسر أوراق الشجر وغيرها من المواد النباتية التي الثدييات لا يمكن أن تأكل. من دون هذه الصراصير، فإنه سيكون أصعب بكثير عن المخلوقات الغابات للحصول على الغذاء.

 العديد من أنواع الصراصير هي الملقحات النباتية، وخاصة في المناخات المدارية. لا يبدو فاتح للشهية وخاصة لنا، ولكن الصراصير أيضا مصدرا غذائيا هاما للغاية لكثير من الحيوانات، بما في ذلك السحالي والطيور. أننا ربما لم يقتنع منك ان تضع جانبا ثأر روتش الخاص بك. هذا حسن. على عكس النحل والخنافس والصراصير التي تصيب منازل ليست حاسمة لنظمها الإيكولوجية. وبعبارة أخرى، يمكننا أن يطلق العنان لدينا مكافحة الآفات الكونغ فو دون خوف من الانتقام القائمة على الطبيعة. إذا كان لديك الصراصير في منزلك، واسمحوا لنا أن نعرف على الفور. ونحن قد يبدو رقيق القلب تجاه حيوانات صغيرة بنية اللون قليلا، ولكن ذلك لن يمنعنا من رعاية لك، يثقون بنا. البعوض والآن لدينا ليتم العبث معك، أليس كذلك؟ هذا هو الغرب الأوسط , شركة مكافحة حشرات بالرياض ربما لديك النقيب

الأرشيف